منتدى كتكوتة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفوالحمار الذكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
you cant see me
مشرف قسم التسلية والترفيه
مشرف قسم التسلية والترفيه
avatar

عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: شوفوالحمار الذكي   الأحد يونيو 01, 2008 3:33 pm

حمار من اسمه تعرفوا شوفوا وش سوى؟؟؟
يروى انه في قديم الزمان
كانت تعيش جميع الحيوانات في الغابة
كلها سعيده ومرتاحة
إلا الحمار
فكان يستاء من تسميته بالحمار
فضاق ذرعا بهذه التسمية
فذهب الى الملك .. وهو الأسد
الملك : مرحبا بك ايها الحمار ؟ ! تفضل بالجلوس
الحمار ( وهو غاضب و متكدر ) : حتى انت ايها الملك ؟
الملك : ماذا بك ؟ ! هل اسأت بالكلام ؟ ؟
الحمار : لقد استأت من تسميتي بالحمار . واريد ان اغيره ؟
الملك : ولماذا ؟ وما هي التسمية المناسبة ؟
الحمار : الكل يدعي باني جاهل واحمق , وهم ينسبون لي الغباء
الملك : وماذا فيها , فهذه صفتك الحقيقية ..
الحمار : لا لا .. انا اذكى بكثير
الملك : حسانا .. ساختبر ذكائك .. واذا نجحت بالاختبار فسأغير اسمك الى حصان ؟ !
ما رايك ؟؟
الحمار : حسنا . انا مستعد
الملك : اذا فاستعد للسؤال الاول ؟
اريدك ان تذهب الى بيتي . فتسأل عني .. هل انا بالبيت ام لا ؟
الحمار ( يركض مسرعا ) : حسنا .. ساسأل واتيك بالجواب
فذهب الحمار وعاد بسرعة
الحمار : سيدي لقد سألت عنك .. فقالوا لي انك لست موجودا بالبيت
الملك: الم اقل لك انك غبي .. فكيف اكون بالبيت وانا موجود هنا ؟ !
الحمار ( باكيا ) : انت قلت لي ؟ !
الملك : قلت لك كي اختبر ذكائك .
الحمار : وماذا الان .. هل سيتغير اسمي ؟؟
الملك : طبعا ... ستصبح احمر حمار في الغابة :
الحمار يعود الى البيت وهو باكي
<في بيت الحمار>
الحمار الاب : ماذا بك يا بني
الحمار الابن : ذهبت الى الملك .. واردت ان يغير اسمي .. لان الكل ينعتني بالحمار الغبي
الحمار الاب : وماذا حدث ..؟ هل تغير اسمك ؟
الحمار الابن : نعم .. اصبحت احمر حمار ؟ !
الحمار الاب : وكيف ؟
الحمار الابن : سالني الملك ان ارجع الى بيته وأسأل عنه .. فذهبت راكضا وسألت عنه
واجبته بانه ليس باليت ؟
فقال لي انت حمار
الحمار الاب : حقا انك احمر الحمير
الحمار الابن : ولماذا يا ابي ؟ !
الحمار الاب : لماذا لم تتصل به بالهاتف . وتسأل عنه ؟؟ لماذا ذهبت الى بيته ؟؟
الحمار الابن : نسيت هذا حقا .. ااااه .. كم انا متحسر على هذه الفكرة
الحمار الاب : لقد شوهت سمعتنا
ههههههههه
طلع حمار ولد حمااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hi4
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 63
الموقع : السعودية
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الأحد يونيو 01, 2008 9:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههه

والله حلوه مشكور

_________________
من فــك لفــــرقتـــي بـــــاب
أفـــك لــــه عــشـــــريــــن بـــــاب
وخـــــوي إذا مـــــايقدر خــــوتـــي مـــــأقـــدره
الصــــــاحــــب اللـــــى يــجـــي مـــن صــحبــته غـــير الــــعـــذاب
نـــذراً عـــلــى إن مــــاهــجـــرنـــي ولا أنــا اللـــى بــهــــــجــــــــــــــره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkota2008.yoo7.com/montada-f9/
فاطمة الروشة
المديرة
المديرة
avatar

عدد الرسائل : 266
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الإثنين يونيو 02, 2008 6:30 am

هههههههههههههههه انا عمرى ماشفت حمار ذكى كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkota2008.yoo7.com
you cant see me
مشرف قسم التسلية والترفيه
مشرف قسم التسلية والترفيه
avatar

عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الإثنين يونيو 02, 2008 10:55 am

يسلمو علي الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Robin_11
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الإثنين يونيو 02, 2008 7:47 pm

هههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخ


حلووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرقانة بدموعي
كتكوت جديد
كتكوت  جديد
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 23
الموقع : في قلب وحيد مهجور
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الثلاثاء يونيو 03, 2008 3:11 am

حلووووووووة كتيرة الحكاية
بس اما شو حمار هههههه زكي

يسلمووووووووو

غارقة بدموعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
you cant see me
مشرف قسم التسلية والترفيه
مشرف قسم التسلية والترفيه
avatar

عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الثلاثاء يونيو 03, 2008 3:40 am

يسلمو علي مروريك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super ali
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 223
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: شوفوالحمار الذكي   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:07 pm

هاههاهاه موضوع حلو مرة رحت عمزرعة

حكيت لحمار صباح الخير

حكالي و عليكم السلام و رحمة اللة و بركاتة

حكتلو انا بدي افطر شو بدك تفطر معي

قال : ملوخية

حكيت في حدا بفطر ملوخية

حكالي هاي عادتنا

ضربتو كف

صار يحكي ولا لأحكي للشرطة و زي ما بقول المثل :الشرطة في خدمة الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوفوالحمار الذكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.katkota2008.com :: الفئة الأولى :: قسم التسلية والترفيه-
انتقل الى: