منتدى كتكوتة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قضة الحمار في المزرعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
super ali
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 223
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: قضة الحمار في المزرعة   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:08 pm

هاههاهاه موضوع حلو مرة رحت عمزرعة

حكيت لحمار صباح الخير

حكالي و عليكم السلام و رحمة اللة و بركاتة

حكتلو انا بدي افطر شو بدك تفطر معي

قال : ملوخية

حكيت في حدا بفطر ملوخية

حكالي هاي عادتنا

ضربتو كف

صار يحكي ولا لأحكي للشرطة و زي ما بقول المثل :الشرطة في خدمة الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super ali
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 223
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضة الحمار في المزرعة   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:09 pm

هاي قصة انا الفتها يا رب تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة الروشة
المديرة
المديرة
avatar

عدد الرسائل : 266
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضة الحمار في المزرعة   الخميس يونيو 12, 2008 12:18 pm

القصة روعة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://katkota2008.yoo7.com
amooor alamooor
كتكوت جديد
كتكوت  جديد
avatar

عدد الرسائل : 122
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قضة الحمار في المزرعة   الخميس يونيو 12, 2008 6:41 pm

هههههههههههههههههههههههههه







lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قضة الحمار في المزرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.katkota2008.com :: الفئة الأولى :: قسم التسلية والترفيه-
انتقل الى: